شقق متشطبة 221 متر للبيع فى هايد بارك القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى هايد بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS55305
7,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
7,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,936 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
221 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Hyde Park New Cairo هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. ينتشر المركب على أكثر من 6 ملايين متر مربع ويوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية والمساحات التجارية والمرافق الترفيهية. واحدة من أكثر المركبات السكنية شعبية داخل هايد بارك هي مركب هايد بارك.

تم تصميم مركب Hyde Park لتلبية احتياجات العائلات الحديثة. إنه يوفر مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات ، بأحجام وتخطيطات مختلفة لتناسب أحجام وأنماط الحياة المختلفة. تم تصميم الوحدات مع الهندسة المعمارية الحديثة والتشطيبات عالية الجودة ، مما يضمن تجربة معيشة مريحة وفاخرة.

يحيط حديقة Hyde Park المركب بحدائق خضراء ومتنوعة من المناظر الطبيعية ، مما يوفر بيئة هادئة وسلمية للمقيمين. يتميز هذا المجمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك حمامات السباحة والملاعب الرياضية وصالة الألعاب الرياضية والنادي. توجد أيضًا منطقة تجارية داخل المجمع ، وتتميز بمجموعة من المتاجر والمقاهي والمطاعم ، وتوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع احتياجاتهم اليومية.

واحدة من الميزات الفريدة لمركب Hyde Park هي موقعها داخل Hyde Park New Cairo. يقع المركب بشكل استراتيجي بالقرب من المدخل الرئيسي للتطوير ، مما يوفر سهولة الوصول إلى جميع المرافق والمرافق