هايد بارك دبلكسات للبيع فى هايد بارك

دبلكسات 3 غرف للبيع فى هايد بارك - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS79606
6,700,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
6,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,059 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
334 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 6,700,000
المقدم:
جنيه مصرى 5,317,125
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Hyde Park New Cairao مصر هو مجمع سكني فاخر يوفر تجربة معيشة فريدة لسكانها. يقع المركب في قلب New Cairo ، وهي واحدة من أكثر المناطق المرموقة والمراجعة في مصر. Hyde Park New Cairao مصر هو مجتمع مسور يوفر بيئة آمنة ومأمونة لسكانها.

ينتشر المركب على مساحة 6 ملايين متر مربع ويتم تصميمه لتقديم نمط حياة متوازن لسكانه. يتكون المجمع من مختلف الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسر والأفراد المختلفين ، بدءًا من العائلات الصغيرة إلى الكبيرة.

تم تصميم Hyde Park New القاهرة مصر لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانها. يتميز هذا المجمع بوسائل راحة مختلفة ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة والصالة الرياضية والمرافق الرياضية. يعد النادي مكانًا مثاليًا للسكان للاسترخاء والتواصل الاجتماعي مع جيرانهم. تم تصميم حمامات السباحة لتوفير تجربة منعشة للمقيمين ، وتم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بأحدث المعدات لمساعدة السكان على الحفاظ على لياقتهم.

يضم هذا المجمع أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وملاعب كرة السلة ، وملاعب كرة القدم. تم تصميم هذه المرافق لتزويد السكان بفرصة