دبلكسات نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في هايد بارك

دبلكسات 4 غرف للبيع فى هايد بارك - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS96115
9,700,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
9,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,892 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
278 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يُعَتَبَرُ مشروع "هايد بارك" في القاهرة الجديدة، من أرقى المستويات في مصر، بسبب ما يتميز به من تصميمات عصرية وتجهيزات حديثة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنّه يضمّ مجموعة متنوعة من الفيلات والشقق الفاخرة، مع إمكانية الاختيار بين العديد من الأحجام والأشكال والمواصفات.

تُعَدّ منطقة القاهرة الجديدة منطقة مرموقة للغاية ويتميز بوجود مجموعة من المشاريع السكنية الفاخرة، ومن بينها مشروع "هايد بارك". يتوافر المشروع على مساحة تُقدّر بنحو 166 فداناً ويضم ما يُقارب الـ 1400 وحدة سكنية، وهذا يعني أنّ هناك خيارات للجميع.

تتميّز الفيلات في "هايد بارك" بتصميم فريد، حيث تقع بعيدًا عن مزاج التصميم القديم والتقليدي. تتوافر جميع وسائل الراحة والرفاهية في الفيلات من حوض السباحة والحديقة الخاصة بالمستأجر والمجمّع الرياضي وحتى المناطق الترفيهية المخصصة للأطفال.

أمَّا الشقق في "هايد بارك" فتعدّ خيارًا رائعًا للأفراد أو الأزواج، فهي مجهزة بنظام الذكاء الاصطناعي وبأحدث التقنيات المتوفرة. تمتّاز الشقق بوجود فن الديكور العصري ومساحات مفتوحة و إضاءة خافتة وتصميم عصري للحمام والمطبخ.

كما أنّ "هايد بارك" يضمّ العديد من المرافق الراقية والخدمات المتميّزة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والراحة والأمان. من أهم المرافق المتوفرة هناك: حمامات السباحة، نادي رياضي، مطاعم ومقاهي، ملعب جولف، مناطق الترفيه للأطفال، مساحات خضراء وشلالات مائية.

بشكل عام، فإنّ "هايد بارك" يُعتبر مشروعًا رائعًا واستثمارًا مربحًا للغاية في القاهرة الجديدة، بسبب تميزه في كافة الجوانب كالتصميم، والمساحات، والخدمات، والرفاهية.