هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 70 متر للبيع

مكاتب للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS103626
2,870,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,870,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعد هيفين بيزنس تاور من أبرز مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تقع في الحي الحكومي بجوار مجمع المحاكم ومدينة الإنتاج الإعلامي.

تم إنشاء المشروع على مساحة 42 فدانًا، ويتكون من برجين بارتفاع 29 و 25 طابقًا، يوفر المشروع فرص استثمارية متعددة للمستثمرين ورواد الأعمال، حيث يوفر المشروع مكاتب مؤثثة ومجهزة بأعلى مستويات الخدمات.

ومن أهم مميزات هيفين بيزنس تاور، وجود مكاتب بمساحات مختلفة تتراوح بين 70، 80 و120 مترًا، كما يوجد صالات اجتماعات ومؤتمرات، بالإضافة إلى مصاعد وخدمات الأمن والصيانة على مدار الساعة.

يتميز المشروع أيضا بموقعه الحيوي الذي يتميز بسهولة الوصول إليه، وقربه من المناطق التجارية والحكومية بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما يتميز بإطلالته الخلابة على النيل.

ويوجد مكتب بمساحة 70 متر للبيع بالمشروع، ويتميز بإطلالته على المدينة، كما أنه مجهز بأحدث التقنيات الحديثة لضمان راحة المستخدمين وتوفير البيئة العملية المناسبة لمزيد من الإنتاجية.

في الختام، تعتبر هيفين بيزنس تاور فرصة استثمارية مثالية للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في مشروع يتميز بالموقع الحيوي والخدمات الراقية، كما تعد فرصة مميزة لرواد الأعمال الذين يرغبون في بدء أعمالهم والانطلاق بنجاح في العاصمة الإدارية الجديدة.