شقة متشطبة 83 متر للبيع فى هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS19150
3,071,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,071,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
83 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

برج هافن بيزنس هو مشروع تجاري جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. البرج هو مشروع مشترك بين شركة الأهلي صبور السعودية وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة (NUCA) في مصر. من المقرر أن يصبح البرج معلمًا بارزًا في المدينة ، حيث يوفر أحدث المرافق ووسائل الراحة للشركات والأفراد.

برج هافن بيزنس تاور هو ناطحة سحاب مكونة من 36 طابقًا ، بمساحة بناء إجمالية تبلغ 70 ألف متر مربع. تم تصميم البرج لتوفير مساحة عمل حديثة وفعالة للشركات من جميع الأحجام. يضم البرج مجموعة من المساحات المكتبية ، من المكاتب الصغيرة إلى أجنحة الشركات الكبيرة ، وجميعها مجهزة بأحدث التقنيات والبنية التحتية.

يتميز البرج أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك مركز أعمال وقاعات مؤتمرات ومركز للياقة البدنية وحديقة على السطح. تم تصميم حديقة السطح لتوفير بيئة مريحة وملهمة للعمال ، مع مناظر خلابة للمدينة والمناظر الطبيعية المحيطة.

يقع برج هافن للأعمال في موقع استراتيجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، والتي من المقرر أن تصبح المركز الجديد للحكومة والأعمال في مصر. تم تصميم المدينة لتكون مدينة ذكية ومستدامة ، مع بنية تحتية ومرافق حديثة. يقع البرج بالقرب من خطوط المواصلات الرئيسية ، بما في ذلك طريق القاهرة - السويس وطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي ، مما يسهل الوصول إليه من جميع أنحاء المدينة.

يقع البرج أيضًا بالقرب من مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك مراكز التسوق والمطاعم والفنادق. تم تصميم البرج لتوفير نظام بيئي متكامل للأعمال ، مع كل ما تحتاجه الأعمال للنجاح في العالم الحديث.

من المقرر أن يصبح برج هافن للأعمال معلمًا بارزًا في المدينة ، حيث يوفر مساحة عمل حديثة وفعالة للشركات من جميع الأحجام. تم تصميم البرج لتوفير نظام بيئي متكامل للأعمال ، مع أحدث المرافق ووسائل الراحة. يقع البرج في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، والتي من المقرر أن تصبح المركز الجديد للحكومة والأعمال في مصر.