شقق متشطبة 70 متر للبيع فى هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS47943
2,590,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,590,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تم إنشاء مشروع هيفين بيزنس تاور في العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية من قبل شركة هيفين العقارية، وهو مشروع فندقي وتجاري رائع يتألف من 23 طابقًا يضم مساحات مكتبية فاخرة وأماكن سكنية ومناطق تجارية.

تم نشر العديد من التقارير عن هيفين بيزنس تاور، حيث يعتبر المشروع واحدًا من أهم المشاريع التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة. يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي الرائع على طريق النصر، بالقرب من العديد من المواقع الحيوية مثل المطار، وحي السفارات، والمسارح والمتاحف والمولات التجارية.

يشمل المشروع حدائق واسعة، وأماكن سكنية فاخرة، وتشتمل الحدائق على العديد من المرافق الترفيهية مثل ملاعب كرة القدم والسلة والتنس وبحيرات صناعية، ونادي رياضي متكامل، كما يوجد داخل المشروع مراكز للأعمال والمكاتب المجهزة بأحدث الأجهزة التكنولوجية. بالإضافة إلى توافر خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة.

تتوفر في هيفين بيزنس تاور أيضًا مساحات للمكاتب الفاخرة عالية الجودة والمجهزة بالتكنولوجيا الحديثة، حيث تتراوح مساحات المكاتب بين 70 متر مربع و800 متر مربع، وتوفر للمؤسسات والشركات مناخًا رجال الأعمال وأماكن العمل المثالية لحياة عملية مريحة، وتوفير أحدث التقنيات.

وقد تم تصميم هيفين بيزنس تاور من قبل فريق من أشهر المهندسين والمصممين في العالم لتحقيق أعلى مستويات الرفاهية والترفيه، وتوفر جميع الخدمات الحديثة التي يحتاجها سكان المشروع. ومن المتوقع أن يكون المشروع مزدحمًا بالسكان ورواد الأعمال والسياح والمسافرين وذلك كونه وجهة رائعة للعيش وللعمل في مصر.

وبإثبات هذه النقاط القوية، لا شك أن مشروع هيفين بيزنس تاور سيكون واحدًا من العناصر الرئيسية في مجتمع الأعمال والمناطق العمرانية الفخمة في العاصمة الإدارية الجديدة.