محلات 120 متر للبيع فى هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS48909
9,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Haven Business Tower هو تطور تجاري جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. The Tower هو مجمع أعمال حديث يوفر مساحات مكاتب حديثة ومنافذ البيع بالتجزئة ومجموعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات الشركات وموظفيها.

تم تصميم البرج لتوفير بيئة عمل مريحة ومثمرة للشركات من جميع الأحجام. إنه يتميز بمجموعة من المساحات المكتبية ، من المكاتب الفردية الصغيرة إلى المساحات الكبيرة المفتوحة التي يمكن أن تستوعب الفرق بأكملها. يوفر البرج أيضًا غرف الاجتماعات ، ومرافق المؤتمرات ، ومركز أعمال يوفر خدمات الدعم مثل الطباعة والمسح الضوئي والنسخ.

بالإضافة إلى المساحات المكتبية ، يتميز Tower Business Tower أيضًا بمجموعة من منافذ البيع بالتجزئة التي تلبي احتياجات الشركات وموظفيها. وتشمل هذه المقهى ومتجرًا للتجربة ومجموعة من المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات.

تم تجهيز البرج بتكنولوجيا حديثة والبنية التحتية ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة ، ومرافق مؤتمرات الفيديو ، وأنظمة الأمن المتقدمة. كما أنه يتميز بمجموعة من وسائل الراحة التي تعزز توازنًا صحيًا عن العمل والحياة ، مثل صالة الألعاب الرياضية ، وحمام سباحة ، وحديقة على السطح.

يقع برج Haven Business في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، وهو جديد