مكاتب متشطبة 40 متر للبيع فى هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS62961
1,120,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,120,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
28,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
40 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

أطلقت شركة Egics Development ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا أحدث مشروع لها ، Tower Business Tower ، في العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يصبح البرج أحد أهم عناوين الأعمال في المدينة ، حيث يقدم المرافق الحديثة ووسائل الراحة للشركات من جميع الأحجام.

يقع Haven Business Tower في قلب منطقة الأعمال التجارية المركزية في Capital New Capital ، وهو مبنى من 25 طابقًا يوفر مجموعة من المساحات المكتبية ومنافذ البيع بالتجزئة والمطاعم. تم تصميم البرج لتلبية احتياجات الشركات الحديثة ، مع خطط أرضية مرنة ، واتصال بالإنترنت عالي السرعة ، وأنظمة الأمن المتقدمة.

واحدة من الميزات الرئيسية لبرج أعمال Haven هو موقعه الرئيسي. يقع البرج في شارع رئيسي ، مما يوفر سهولة الوصول إلى طرق النقل الرئيسية والنقل العام. كما أنه يقع بالقرب من المؤسسات الحكومية والمراكز المالية والمناطق التجارية ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلب موقعًا مركزيًا.

يوفر البرج مجموعة من المساحات المكتبية ، من المكاتب الفردية الصغيرة إلى المساحات الكبيرة المفتوحة ، مما يجعله مناسبًا للشركات من جميع الأحجام. تم تصميم المكاتب لتكون مرنة ويمكن تخصيصها لتلبية الاحتياجات المحددة لكل شركة. وهي أيضًا مجهزة بأحدث التقنيات ، بما في ذلك اتصال الإنترنت عالي السرعة