مكاتب إدارية متشطبة 140 متر للبيع فى هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS90941
5,740,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,740,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كشفت شركة EGICS Development عن أحدث مشاريعها ، برج هافن بزنس ، الذي يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يصبح البرج متعدد الاستخدامات معلمًا بارزًا في المدينة ، حيث يوفر مساحات للمكاتب والتجزئة ، فضلاً عن الوحدات السكنية الراقية.

برج هافن للأعمال هو برج مكون من 27 طابقًا يمتد على مساحة 46000 متر مربع. يتكون البرج من 22 طابقًا مخصصًا للمساحات المكتبية ، وطابقين لمساحات التجزئة الفاخرة ، وثلاثة طوابق للوحدات السكنية الراقية. يتميز البرج أيضًا بوجود منطقة واسعة لوقوف السيارات تحت الأرض ، مما يسهل الوصول إليه من قبل المستأجرين والزوار.

يعكس التصميم الخارجي للبرج جماليات حديثة بواجهته الزجاجية وشكله المستقبلي وتقنياته الحديثة. كما تم تصميم التشطيبات الداخلية ووسائل الراحة في البرج بأعلى مستوى من الفخامة والراحة ، من المواد المستخدمة في مساحات العمل إلى اختيار الأجهزة والأثاث في الوحدات السكنية.

يقدم برج هافن للأعمال للمستأجرين والمقيمين مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حديقة على السطح ومسبح وتراس مع إطلالات خلابة على المدينة. هناك أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي في قسم البيع بالتجزئة بالبرج ، والتي تقدم مجموعة واسعة من تجارب الطهي.

علاوة على ذلك ، فإن موقع المبنى استراتيجي لأنه يقع في قلب منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الجديدة ، مما يوفر سهولة الوصول إلى خطوط النقل الرئيسية والمراكز التجارية. يوفر الموقع أيضًا بيئة فريدة تمزج بين الجمال الطبيعي والحياة الحضرية وفرص العمل.

تشتهر شركة EGICS Development بالتزامها بتقديم الجودة والتميز والابتكار. برج هافن للأعمال هو شهادة أخرى على تفانيهم في إنشاء مشاريع استثنائية تلبي احتياجات المستثمرين ورجال الأعمال والمقيمين المعاصرين.

في الختام ، يعد برج هافن بيزنس إضافة واعدة إلى أفق العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث يوفر فرصة فريدة للمستثمرين والمهنيين ليكونوا جزءًا من مجتمع أعمال مزدهر مع الاستمتاع بأفضل ما في الحياة العصرية.