عيادات للبيع بالتقسيط في هيلث كير سيتي

عيادات للبيع فى هيلث كير سيتي - القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: NS62467
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
43 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Eterna Healthcare City هي مشروع جديد من قبل Emaar في القاهرة الجديدة ، مصر يهدف إلى إحداث ثورة في صناعة الرعاية الصحية في البلاد. من المقرر أن يصبح المشروع أكبر مدينة للرعاية الصحية في مصر والشرق الأوسط ، حيث يقدم مرافق وخدمات طبية عالمية للمرضى من جميع أنحاء المنطقة.

يتم تطوير المشروع بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان ، ومن المتوقع أن يخلق آلاف الوظائف في قطاع الرعاية الصحية. يستثمر Emaar بكثافة في المشروع ، والذي من المتوقع أن يكتمل في عدة مراحل خلال السنوات القليلة المقبلة.

ستشمل المرحلة الأولى من المشروع بناء مستشفى حديث مع 500 سرير ، بالإضافة إلى مركز طبي ومركز أبحاث ومركز لإعادة التأهيل. سيتم تجهيز المستشفى بأحدث التكنولوجيا الطبية وسيقدم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية ، بما في ذلك الجراحة وعلم الأورام وأمراض القلب وعلم الأعصاب.

بالإضافة إلى المستشفى ، سيشمل المشروع أيضًا مركزًا طبيًا ، سيضم مجموعة متنوعة من الشركات الطبية والرعاية الصحية ، مثل الصيدليات والعيادات ومحلات التوريد الطبية. سيشمل المركز الطبي أيضًا مجموعة من المطاعم والمقاهي ، بالإضافة إلى مرافق سينمائية ومرافق ترفيهية أخرى.

eterna