شاليهات للبيع فى الساحل الشمالى واتر واى

3 غرف شالية للبيع فى واتر واى الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: NS20146
10,908,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
10,908,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
67,333 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
162 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

"واتر واي" هو مشروع سكني فاخر يقع في قلب ساحل الشمال بمصر. يتميز هذا المشروع بموقعه المثالي على الشاطئ الغربي لخليج السخنة ، وهو موقع شهير بمياهه الصافية والنظيفة وطبيعته الخلابة المتمثلة في الرمال الذهبية والمياه الزرقاء الفاتنة.

تم تصميم "واتر واي" لتوفير جميع وسائل الراحة والترفيه للسكان ، بما في ذلك المرافق الرياضية. يحتوي "واتر واي" على نادي رياضي مجهز بالكامل ، بما في ذلك حمامات سباحة للأطفال والمراهقين والكبار وإمكانية الوصول إلى الشاطئ. يمكن للسكان الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة البدنية والترويحية في "واتر واي".

تتوفر بالمشروع العديد من النماذج السكنية المختلفة ، بما في ذلك الوحدات السكنية الفاخرة والفيلات التي توفر أفضل مستويات الرفاهية والخصوصية للسكان. تعد الوحدات الفاخرة في "واتر واي" من بين الوحدات الأكثر راحة وترفًا في ساحل الشمال.

يحتوي "واتر واي" أيضًا على محلات تجارية ومطاعم ومقاهي لإضفاء المزيد من الحيوية على الجو المجتمعي في المنطقة. بالإضافة إلى ذلك ، توفر الخدمات الأمنية على مدار 24 ساعة للحفاظ على أمان سكان المشروع وزواره.

بشكل عام ، يتيح مشروع "واتر واي" للسكان الاستمتاع بأسلوب حياة فاخر على الشاطئ الرائع ، و تقديم جميع وسائل الراحة والترفيه ، بما في ذلك المرافق الرياضية. إذا كنت تبحث عن منتجع شاطئي فاخر في مصر ، فلا شك أن "واتر واي" هو خيار جيد للاستثمار.