شاليهات للبيع بالتقسيط في واتر واى

شالية 2 غرف للبيع فى واتر واى - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: NS53209
9,022,666 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
9,022,666 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
67,333 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
134 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

كمبوند واتر واى الساحل الشمالى هو مشروع سكني فاخر يقع على شاطئ البحر المتوسط في مصر. يوفر هذا المشروع الفاخر والمذهل أسلوب حياة فاخر يتضمن العديد من المرافق الحديثة والمميزة. تملك هذه الشقق الفخمة منظرًا رائعًا للغاية للبحر والشاطئ الذي يمتد لأميال بلا نهاية.

يتميز كمبوند واتر واى الساحل الشمالى بوجود مساحات خضراء كبيرة حيث تتمتع الأسر بأنشطة الطبيعة الرائعة. يحسن هذا الكمبوند من نوعية حياة السكان ويوفر الكثير من المناطق المفتوحة للأطفال والكبار للاستمتاع بوقتهم في الهواء الطلق، كما يتضمن الكثير من الملعب والألعاب المائية وحمامات السباحة.

يضم هذا المشروع الرائع مختلف نوعيات الشقق الفاخرة، مثل الشقق دوبليكس والبنت هاوس والشقق المفتوحة والشقق من نوع فندقى الفخم، كلها مصممة وفقا لتحقيق أعلى معايير الجودة الحديثة. تتميز هذه الشقق بالتصميم الرائع الذي يتناسب مع المناظر الخلابة للبحر والشاطئ.

من العديد من المزايا التي تحظى بها السكن في كمبوند واتر واى الساحل الشمالى، تذكر خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة ، بعض المطاعم والكافيهات الشهية، وكذلك منطقة تجارية حيوية ومكتبات وشقق تجارية. منطقة الرياضة يمكن الوصول إليها بسهولة، كما يوجد ملاعب الجولف للذين يرغبون في تمرين هوايتهم.

وفي الختام، يعد كمبوند واتر واى الساحل الشمالى وجوده في مصر إحدى أفضل الخيارات الطبيعية المتاحة. يحظى بمناظر خلابة توفر أجواء الاسترخاء والراحة للجميع. كما يعد هذا الكمبوند بعيدًا عن المدينة والضجيج مما يوفر لك الهدوء والرفاهية اللذين يحتاجهما أي شخص.