شاليهات متشطبة 162 متر للبيع فى واتر واى الساحل الشمالى

شالية للبيع فى واتر واى - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: NS54098
10,908,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
10,908,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
67,333 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
162 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

The Waterway North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع على امتداد جميل من الخط الساحلي ويوفر للضيوف مجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة للاستمتاع بها.

تتوفر أماكن الإقامة في Waterway North Coast مصر في مجموعة متنوعة من الخيارات ، بما في ذلك الشقق والفيلات والشاليهات. جميع خيارات الإقامة فسيحة ومجددة جيدًا ، مع وسائل الراحة الحديثة والديكور الأنيق. يمكن للضيوف الاختيار من بين وحدات أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم ، اعتمادًا على احتياجاتهم.

يتميز المنتجع بسباحة سباحة كبيرة ، وهو مثالي للتسكع والاستمتاع بالشمس. هناك أيضًا منطقة شاطئية خاصة ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمياه المتوسطة في البحر الأبيض المتوسط. تم تجهيز الشاطئ مع كراسي الشمس والمظلات ، مما يجعله المكان المثالي ليوم من الاسترخاء.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون البقاء نشيطًا ، تقدم Waterway North Coast Coast مجموعة من الأنشطة ، بما في ذلك التنس والكرة الطائرة وكرة السلة. يوجد أيضًا مركز للياقة البدنية ، حيث يمكن للضيوف التمرين والبقاء في حالة جيدة أثناء إقامتهم.

يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم والمقاهي ، يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الدولية والمحلية. يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة لذيذة أثناء أخذ المناظر الخلابة لـ