تاون هاوس بموقع متميز للبيع في واتر واى الساحل الشمالى

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى واتر واى - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: NS76284
9,457,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
9,457,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
194 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يُعد منتجع واتر واي الساحل الشمالي في مصر واحدًا من أكثر الأماكن شهرة وجاذبية للسياح والمصريين على حد سواء. يتمتع المنتجع بموقعه الخلاب على البحر الأبيض المتوسط والذي يتيح للزوار الاستمتاع بالشاطئ الرائع والأنشطة البحرية الكثيرة.

يوجد بالمنتجع العديد من الأنشطة الرياضية مثل السباحة وركوب الأمواج والتزلج على الماء وغيرها الكثير والتي تجعله وجهة مثالية لمحبي التجديف والرحلات البحرية. يتوفر فيه أيضًا طبيب ومستشفى وتجهيزات الأمان والإنقاذ للحفاظ على سلامة الزوار.

تضم منشآت المنتجع أكثر من ستة عشر فندقًا ومنتزهًا وشقة فندقية مصممة بشكل جميل وبأناقة فائقة. تمتاز الغرف بالرحابة والمساحة الواسعة وكذلك بالرفاهية الفائقة والمرافق الحديثة التي توفر للزوار الراحة والاسترخاء. تتوفر إمكانية الصيانة الدورية والتنظيف اليومي للغرف والمنشآت للحفاظ على نظافة المكان والحفاظ على جودة الخدمة.

بالإضافة إلى الفنادق ستشعر وكأنك في بلدة ترفيهية متكاملة لأن انتشار المنشآت الترفيهية يمتد على مساحة كبيرة لا تقل عن خمس كيلو مترات. يتوفر للزوار أثناء إقامتهم بالمنتجع العديد من المناطق التي يمكنهم استكشافها والاستمتاع بها، مثل المراكز التجارية والمطاعم والكافيهات والملاهي والحدائق الواسعة ومراكز الصحة واللياقة البدنية. كما يحوي المنتجع على مساحات خضراء هائلة وحدائق شاسعة تم إنشاؤها خصيصًا لتلبية احتياجات الزوار للاستمتاع بالهواء النقي والتنزه فيما بينها، كما يحوي المنتجع على ميناء اليخوت الخاص به.

يعتبر منتجع واتر واي الساحل الشمالي في مصر المكان المثالي للاستمتاع بعطلة الصيف الرائعة والتي لا تُنسى لأسباب كثيرة. يعتبر منتجع واتر واي الساحل الشمالي في مصر وجهة مثالية للراحة والاسترخاء والتمتع بالشاطئ الخلاب والأنشطة الرياضية المتنوعة، وهو الخيار الأمثل للراغبين في قضاء عطلة صيفية لا تُنسى بأفضل المنشآت وبأعلى مستوى من الراحة والرفاهية.