فلل 5 غرف للبيع فى واتر واى القاهرة الجديدة

5 غرف فلل للبيع فى واتر واى القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: NS84181
22,789,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
22,789,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
489 م2
مساحة المبنى:
405 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

The Waterway New Cairo هو مركب سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير Waterway ، التي تم تطويرها من قبل شركة العقارات ذات السمعة الطيبة ، The Equity Real Estate Development ، وهي مجتمع مسور يقدم أسلوب حياة متطور مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق.

يغطي الممر المائي الجديد مساحة 1.8 مليون متر مربع وتتألف من 1200 وحدة سكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات مع الهندسة المعمارية الحديثة وتتميز بمناطق معيشة واسعة ، وسقوف عالية ، ونوافذ كبيرة توفر الضوء الطبيعي والمناظر الخلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

يوفر الممر المائي الجديد القاهرة مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. يتميز المجمع بنادي يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس والاسكواش ، بالإضافة إلى ملعب كرة قدم ومسار الركض.

يضم Waterway New القاهرة أيضًا مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات وخيارات التسوق. يحتوي المركب أيضًا على مركز طبي وصيدلية وسوبر ماركت ، مما يجعله مجتمعًا مكتفيًا ذاتيًا.

واحدة من الميزات الفريدة في الممر المائي الجديد القاهرة هي المشهد الأخضر المورق ،