شاليهات نصف تشطيب 134 متر للبيع فى واتر واى الساحل الشمالى

شالية 2 غرف للبيع فى واتر واى - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: NS96063
9,022,666 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
9,022,666 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
67,333 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
134 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

The Waterway North Coast Coast هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن أسلوب حياة فاخر وبيئة سلمية بعيدًا عن صخب المدينة.

تم تصميم ممر Waterway North Coast مصر لتزويد سكانها بتجربة المعيشة النهائية. ينتشر المركب على مساحة 120 فدانًا ويتميز بمجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. المركب محاط بالمساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية الجميلة التي تخلق بيئة هادئة وسلمية.

تقدم Waterway North Coast Legypt مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلبيس أنماط الحياة وتفضيلات مختلفة. تتراوح الوحدات من الشقق والمنازل والفيلات ، وكلها مصممة لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية. الوحدات مجهزة بوسائل الراحة والمرافق الحديثة التي تضمن تجربة معيشة مريحة ومريحة.

تقدم Waterway North Coast Legypt مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. يضم المجمع ناديًا وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة للأطفال ومجموعة متنوعة من المرافق الرياضية. يتميز المركب أيضًا بمنطقة تجارية تشمل المتاجر والمطاعم والمقاهي ، مما يوفر للمقيمين سهلة