منازل مزدوجة متشطبة 3 غرف للبيع فى وان بيس القاهرة الجديدة

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى وان بيس - القاهرة الجديدة

3    5
رقم الإعلان: NS33290
7,690,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
7,690,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
350 م2
مساحة المبنى:
310 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

يعتبر كمبوند وان بيس القاهرة الجديدة من أحدث المشاريع العقارية في مصر، حيث يتميز بموقعه المتميز في قلب القاهرة الجديدة، ويتمتع بتصميم فريد ومميز يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

يتكون كمبوند وان بيس القاهرة الجديدة من مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة، حيث يتميز كل وحدة بتصميم داخلي فريد ومميز يجعلها مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار. كما يتميز الكمبوند بوجود مجموعة من المرافق الحديثة والمتطورة، مثل المسابح والنوادي الرياضية والملاعب والحدائق والمناطق التجارية والترفيهية.

يعتبر كمبوند وان بيس القاهرة الجديدة مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار، حيث يتميز بموقعه المتميز في قلب القاهرة الجديدة، ويتمتع بتصميم فريد ومميز يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار. كما يتميز الكمبوند بوجود مجموعة من المرافق الحديثة والمتطورة، مثل المسابح والنوادي الرياضية والملاعب والحدائق والمناطق التجارية والترفيهية.

يتميز كمبوند وان بيس القاهرة الجديدة بوجود مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة، حيث يتميز كل وحدة بتصميم داخلي فريد ومميز يجعلها مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار. كما يتميز الكمبوند بوجود مجموعة من المرافق الحديثة والمتطورة، مثل المسابح والنوادي الرياضية والملاعب والحدائق والمناطق التجارية والترفيهية.

يعتبر كمبوند وان بيس القاهرة الجديدة مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار، حيث يتميز بموقعه المتميز في قلب القاهرة الجديدة، ويتمتع بتصميم فريد ومميز يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار. كما يتميز الكمبوند بوجود مجموعة من المرافق الحديثة والمتطورة، مثل المسابح والنوادي الرياضية والم