فيلا للبيع فى ووتر مارك ذا مارك

فلل 8 غرف للبيع فى ووتر مارك - القاهرة الجديدة

8    9
رقم الإعلان: NS50946
64,900,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
64,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
500 م2
إجمالى عدد الطوابق:
G+1+Roof
عدد الغرف:
8
عدد دورات المياه:
9
تطل على:
Lakes
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Water Marq هو مركب سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يقدم Water Marq من قبل Ahly Sabbour ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، تجربة معيشية فريدة من نوعها تجمع بين التصميم الحديث ، ووسائل الراحة الحديثة ، والمناظر الخلابة.

منتشرة على 77 فدانًا ، تتألف مارك من 1200 وحدة تتراوح من الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، بأحجام تتراوح من 120 إلى 400 متر مربع. تتوفر الشقق في تكوينات اثنين وثلاث وأربع غرف نوم ، في حين توفر دوبلكس وبينتهاوس مساحة أكبر والخصوصية.

واحدة من السمات الرئيسية للمياه Marq هي موقع الواجهة البحرية المذهلة. يطل المركب على بحيرة هادئة توفر بيئة سلمية وهادئة للمقيمين. البحيرة محاطة بالمساحات الخضراء المورقة والحدائق ذات المناظر الطبيعية ، مما يخلق مكانًا طبيعيًا جميلًا يعزز التجربة المعيشية الشاملة.

تفتخر Marq Water أيضًا بمجموعة واسعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات سكانها. يضم المجمع ناديًا وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة ، من بين منشآت أخرى. هناك أيضًا العديد من الأنشطة الخارجية المتوفرة ، بما في ذلك الركض ومسارات الدراجات ، وهو ملعب لكرة القدم