شقة 104 متر للبيع فى يارو العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى يارو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS56413
1,768,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
1,768,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
17,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
104 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Pool , Landscape View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

مجمع Yaru New Capital مصر: وجهة سكنية فاخرة

رأس المال الإداري الجديد لمصر هي مدينة سريعة النمو من المقرر أن تصبح مركزًا للأعمال والسياحة والمعيشة السكنية. واحدة من أكثر الوجهات السكنية الواعدة في العاصمة الجديدة هي Combound Yaru ، مجتمع سكني فاخر يقدم تجربة معيشة فريدة من نوعها.

يقع Combound Yaru في قلب العاصمة الجديدة ، وهو مجتمع مسور يمتد على أكثر من 30 فدانًا من الأراضي. يتميز المجتمع بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات ، وكلها مصممة لتلبية احتياجات العائلات الحديثة.

تتراوح الشقق في المركب يارو من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، بأحجام تتراوح من 80 إلى 220 متر مربع. توفر دوبلكس مساحة أكبر ، مع وحدات تتراوح من 220 إلى 300 متر مربع ، في حين توفر الفيلات في نهاية المطاف في المعيشة الفاخرة ، بأحجام تتراوح من 350 إلى 600 متر مربع.

تم تصميم جميع الوحدات في المركب Yaru مع مراعاة المعيشة الحديثة ، والتي تتميز بمناطق معيشة واسعة ، ونوافذ كبيرة تسمح بدخول الضوء الطبيعي ، والتشطيبات عالية الجودة. يقدم المجتمع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي ، وحمام سباحة ، وصالة رياضية ، ومنطقة لعب للأطفال ، مما يجعلها مثالية