شقة بموقع متميز للبيع في يارو العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى يارو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS66468
2,210,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,210,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
17,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
130 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Pool , Landscape View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يارو من تطوير شركة أتوم للتطوير العقاري هو كمبوند سكني فاخر يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يوفر المشروع تجربة سكنية فريدة وفاخرة للعائلات والأفراد، مع مجموعة من الوحدات السكنية والمرافق.

يمتد الكمبوند على مساحة تزيد عن 42 فدان ويوفر مجموعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأساليب المختلفة والتفضيلات، مع مجموعة متنوعة من الأحجام والتخطيطات المتاحة.

تم تصميم الفيلات في يارو لتوفير تجربة سكنية فاخرة ومريحة. وهي مجهزة بمساحات معيشية واسعة ومطابخ مودرن وحدائق خاصة أو شرفات. تتميز الفيلات بنوافذ كبيرة توفر الإضاءة الطبيعية ومناظر خلابة للمنطقة المحيطة.

تم تصميم التاون هاوس في يارو لتوفير تجربة سكنية مريحة ومريحة. وهي مجهزة بوسائل الراحة الحديثة ومساحات معيشية واسعة وحدائق خاصة أو شرفات. تتميز التاون هاوس بنوافذ كبيرة توفر الإضاءة الطبيعية ومناظر خلابة للمنطقة المحيطة.

تم تصميم الشقق في يارو لتوفير تجربة سكنية حديثة ومريحة. وهي مجهزة بوسائل الراحة الحديثة ومساحات معيشية واسعة وشرفات خاصة أو شرفات. تتميز الشقق بنوافذ كبيرة توفر الإضاءة الطبيعية ومناظر خلابة للمنطقة المحيطة.

يوفر يارو من أتوم للتطوير العقاري مجموعة من وسائل الراحة والمرافق للاستمتاع بها من قبل السكان، بما في ذلك نادي رياضي وحمامات سباحة ومنتجع صحي. يتميز المشروع أيضًا بمجموعة من المتاجر التجزئة والمطاعم والمقاهي، مما يوفر للسكان إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من خيارات التسوق والتناول في الخارج.

يقع الكمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي عاصمة إدارية جديدة يتم بناؤها لتخفيف الضغط على الق