تاون هاوس نصف تشطيب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة يارو

تاون هاوس للبيع فى يارو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS98987
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
166 م2
مساحة المبنى:
201 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Pool , Landscape View
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أطلقت Atum Global Development ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مركبًا جديدًا يسمى Yaru في العاصمة الإدارية الجديدة. تم تصميم هذا المركب لتلبية احتياجات العائلات الحديثة ، مما يوفر مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تعزز نمط حياة صحي ونشط.

يقع Yaru في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، التي أصبحت بسرعة محور الأعمال والحكومة الجديدة في مصر. ينتشر المركب على مساحة 42 فدانًا ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتوفير مناطق معيشة واسعة ووسائل الراحة الحديثة ، مثل تكنولوجيا المنازل الذكية والإنترنت عالي السرعة.

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لـ Yaru في تركيزها على تعزيز نمط حياة صحي ونشط. يتميز المجمع بمجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملعب كرة القدم ، وملعب كرة السلة ، وملعب التنس. يوجد أيضًا مسار الركض ومسار ركوب الدراجات ، بالإضافة إلى صالة رياضية مجهزة بالكامل وحمام سباحة.

بالإضافة إلى المرافق الرياضية ، تقدم Yaru أيضًا مجموعة من وسائل الراحة الاجتماعية والترفيهية. يوجد نادٍ يتميز بمجموعة من الأنشطة ، بما في ذلك السينما والمكتبة وغرفة الألعاب. يوجد أيضًا ملعب للأطفال ومنطقة الشواء