اسعار يونى تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى يونى تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS34608
6,037,033 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,037,033 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
177,559 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
34 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يقدم يونى تاور، العلامة الجديدة في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، الجمع المثالي بين الفخامة والراحة.

يقع المبنى في قلب المدينة، ويتميز بالتصميمات والمرافق الجديدة الفاخرة، بما في ذلك الشقق الفاخرة واللامعة بمفروشاتها الفخمة والمرافق العالمية المتفوقة. يتم تصميم كل منزل بعناية فائقة ليتناسب مع احتياجات الحياة الحديثة، مع توفير جميع المرافق الحديثة والخدمات الأمنية وخدمات الاستقبال على مدار الساعة.

يتوفر في يونى تاور مرافق عالمية تفوق جميع التوقعات، بما في ذلك حمام سباحة لا نهائي في السطح مع إطلالة على المدينة، وصالة لياقة بدنية مجهزة بشكل كامل، ومنتجع صحي ومطعم ومركز أعمال ومنطقة للأطفال.

اختر يونى تاور للحصول على تجربة العيش الفاخرة الأكثر تميزًا، والتصميم والعمارة المستوحى من مدينة نيويورك النابضة بالحياة، سوف تكون محاطًا بالتشطيبات والتفاصيل الفاخرة التي تجعلك تشعر كأنك في منزلك.

بالإضافة إلى ذلك، يقع يونى تاور على مسافة قريبة من المنطقة الحكومية والمنطقة المالية والمنطقة الدبلوماسية، مما يجعله الخيار الأمثل للمحترفين في الأعمال والعائلات على حد سواء.

لا تفوت الفرصة لتكون جزءًا من هذه التجربة الحصرية للعيش. تفضل بزيارة يونى تاور اليوم واكتشف أقصى درجات الرفاهية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.