محل تجاري 34 متر للبيع فى يونى تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى يونى تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS53222
6,037,033 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,037,033 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
177,559 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
34 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يونى تاور - دلالة على الحياة الفاخرة في العاصمة الإدارية الجديدة

تتمتع العاصمة الإدارية الجديدة في مصر بالتميز والهدوء، وهذا ما جعلها جذبًا للكثيرين الذين يرغبون في العيش في بيئة حضارية ساحرة تتمتع بكل المرافق المطلوبة. ومما يتفرد به العاصمة الإدارية الجديدة هو ما يوفره يونى تاور، الذي يشكل إضافة فاخرة لهذا المركز الإداري الحيوي.

الموقع

يتمتع يونى تاور بموقع استراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يوفر سهولة الوصول إلى أبرز الطرق الرئيسية والمعالم الثقافية والترفيهية في العاصمة الإدارية الجديدة ومصر كلها.

التصميم الداخلي

تتميز وحدات يونى تاور بتصميم داخلي فاخر يجعل الحياة أكثر روعة وأناقة. فلا يجد المرء فيها مجرد سكن فحسب، بل هي تعكس أسلوب حياة مميز وفخم.

الخدمات

يوفر يونى تاور وسائل الترفيه والاستجمام المتعددة التي تلبي جميع احتياجات السكان. حيث إنه يحتوي على مجموعة واسعة من المرافق المتألقة، ومنصة عصرية للياقة البدنية، وحمام سباحة، بالإضافة إلى مناطق الجلوس الخارجية المذهلة التي تسمح للسكان بالاستمتاع بمناظر الحديقة الخلابة وكذلك مناظر مدينة القاهرة الجديدة.

تخطييط المرافق

تم تصميم يونى تاور لتلبية متطلبات المشتري العصري. وتشتمل الوحدات الموجودة على شقق بمساحات مختلفة وأدوار متعددة، كما يضم فيلا فاخرة تجاور المبنى الرئيسي. بالإضافة إلى ذلك، فإن تخطيط يونى تاور مصمم بطريقة تتيح للمقيمين فيه خيارات لتخصيص وحداتهم وفقًا لاحتياجاتهم الفردية.

الأمان

ويعتبر الأمان أمرًا بالغ الأهمية لفريق يونى تاور. لذلك يتم تأمين المجمع بأحدث التقنيات والتكنولوجيا ومراقبته على مدار الساعة لضمان راحة السكان وسعادتهم.

في النهاية، يتمتع يونى تاور بتصميم وخدمات فريدة من نوعها وقدرات إضافة خلابة للمنطقة، والتي توفر للسكان جودة حياة رائعة في أعلى مستويات الرفاهية. وهو ما يجعله بيئة مثالية للعيش والإقامة في العاصمة الإدارية الجديدة.