محل بموقع متميز للبيع في يونى تاور

محل للبيع فى يونى تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS92673
5,575,500 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,575,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
123,900 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
45 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

أعلنت شركة UC Developments ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا عن إطلاق Tower Tower ، وهو مشروع سكني جديد في رأس المال الإداري الجديد. من المقرر أن يوفر المشروع مساحات معيشة فاخرة تلبي احتياجات العائلات الحديثة.

يقع Uni Tower في قلب العاصمة الجديدة ، وهو برج من 20 طابقًا يوفر مجموعة من الشقق والدوبلكس. تم تصميم البرج لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح ، مع وسائل الراحة مثل حمام السباحة والصالة الرياضية ومنطقة لعب الأطفال.

تتوفر الشقق في Tower Uni في مجموعة من الأحجام ، من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، وهي مصممة لزيادة المساحة والضوء الطبيعي. يتم الانتهاء من التصميمات الداخلية إلى أعلى المعايير ، مع مواد عالية الجودة والتجهيزات الحديثة. تحتوي كل شقة أيضًا على شرفة مع مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها.

بالإضافة إلى الشقق ، يوفر Uni Tower أيضًا دوبلكسًا مثالية للعائلات الكبيرة أو أولئك الذين يحتاجون إلى مساحة أكبر. تتميز دوبلكس بمناطق معيشة واسعة وغرف نوم وحمامات ، بالإضافة إلى شرفات خاصة مع مناظر بانورامية.

واحدة من الميزات الفريدة لبرج يوني هو موقعه. يقع البرج في قلب العاصمة الجديدة ، والتي من المقرر أن تصبح المحور الإداري والمالي الجديد