يونى تاور العاصمة الإدارية الجديدة محل 34 متر للبيع

محل للبيع فى يونى تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS95315
6,037,033 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,037,033 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
177,559 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
34 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد Uni Tower ، الذي يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، مجمعًا تجاريًا وإداريًا حديثًا يقدم مجموعة من الخدمات والمرافق لسكانها وزوارها. The Tower عبارة عن مبنى من 20 طابقًا يتميز بمزيج من الوحدات التجارية والإدارية ، بما في ذلك المتاجر والمكاتب والعيادات.

واحدة من أكثر الوحدات جاذبية في البرج هي Shop 34m ، والتي هي حاليًا للبيع. يقع هذا المتجر في الطابق الأرضي من البرج ، ويوفر سهولة الوصول إلى الزوار والعملاء. يبلغ إجمالي مساحة 34 مترًا مربعًا ، مما يجعلها مساحة مثالية لشركة صغيرة أو بدء تشغيل.

تم تصميم المتجر لتلبية احتياجات الشركات المختلفة ، بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم. إنه يتميز بنوافذ كبيرة توفر الضوء الطبيعي وإطلالة واضحة للمنطقة المحيطة. تم تجهيز المتجر أيضًا بمرافق حديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء والكهرباء وإمدادات المياه.

يقع Uni Tower في مكان استراتيجي في قلب رأس المال الإداري الجديد ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتكون بمثابة مركز إداري ومالي لمصر. من المتوقع أن تجذب المدينة عددًا كبيرًا من السكان والزوار ، مما يجعل Tower Uni موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى توسيع نطاق وصولهم.

البرج