يونى تاور العاصمة الإدارية الجديدة للبيع فى احدى مشاريع يو سى للتطوير العقاري

محل للبيع فى يونى تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS97915
4,249,350 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,249,350 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
111,825 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
38 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يونى تاور هو أحدث المشاريع العقارية التي تظهر في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. إنه برج حديث فخم بارتفاع يبلغ حوالي 120 مترًا و 30 طابقًا. يقع البرج في منطقة R7 من العاصمة الجديدة ، وهي منطقة جديدة في محيط مبان حكومية وحدائق ومراكز ترفيهية وسوبرماركت.

يتميز يونى تاور بتشطيبات عالية الجودة وتصميم معاصر يميزه عن المشاريع الأخرى في المنطقة. يتوفر في البرج مجموعة من وسائل الراحة بما في ذلك صالة ألعاب رياضية ومسبح وسبا. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم البرج شققًا فسيحة مع شرفات توفر إطلالات رائعة على المناطق المحيطة.

يعد يونى تاور فرصة استثمارية واعدة للمقيمين والمستثمرين بفضل موقعها الاستراتيجي والعديد من المرافق والخدمات التي تقدمها. تهدف العاصمة الجديدة إلى أن تصبح المركز الإداري والتجاري والمالي الجديد للبلاد ، مما يجعلها مكانًا رائعًا لشراء عقار أو إنشاء عمل.

بالخلاصة ، يونى تاور العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع عقاري مثير للإعجاب ويعكس نمط الحياة الحديث والفاخر في العاصمة الإدارية الجديدة. من المتوقع أن يجذب العديد من المستثمرين والمقيمين الذين يبحثون عن مكان جديد يطلقون عليه اسم المنزل أو يبدؤون عملا.