مكتب 234 متر للبيع فى The Waterway Commercial القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى The Waterway Commercial - القاهرة الجديدة

3    1
رقم الإعلان: NS27467
26,910,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
26,910,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
115,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
234 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
3
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Land Marke
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تتميز منطقة القاهرة الجديدة في مصر بتوفر الكثير من الكمبوندات السكنية والتجارية المميزة، ومن بين هذه الكمبوندات يأتي كمبوند The Waterway Commercial الذي يتميز بموقعه الاستراتيجي المميز على طريق السويس، وهو من الأماكن المفضلة للعديد من المستثمرين والشركات.
يتكون الكمبوند من مساحات تجارية وإدارية تتراوح ما بين 50 مترًا إلى 200 مترًا، وهو مجهز بكافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي تلبي احتياجات المستثمرين والعملاء، كما يوفر الكمبوند كافة وسائل الراحة والترفيه اللازمة لأصحاب الأعمال والموظفين.
ويتميز The Waterway Commercial بتصميمه العصري والفريد الذي يتيح المساحات الخضراء الواسعة والممرات المشي لمن يرغب في الاستراحة والاستمتاع بالأجواء الهادئة، كما يمكن لأصحاب الأعمال الاستفادة من العديد من المرافق الخدمية المتميزة، مثل المركز الطبي، ومسابح السباحة، ونوادي اللياقة البدنية.
بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الكمبوند على مساحات خضراء واسعة وبحيرات صناعية مما يمنح المكان جواً من الجمال والراحة، وهو ما يجعله خيارًا مثاليًا لرجال الأعمال والشركات المختلفة الذين يرغبون في تأسيس أعمالهم في موقع استراتيجي يلبي احتياجاتهم المتنوعة.