مكاتب إدارية للبيع فى القاهرة الجديدة The Waterway Commercial

مكاتب للبيع فى The Waterway Commercial - القاهرة الجديدة

3    1
رقم الإعلان: NS81848
26,910,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
26,910,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
115,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
234 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
3
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Land Marke
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد Waterway Cairao New Cairao Cairos مركبًا عصريًا وفاخرًا يوفر أسلوب حياة فريد ومتطور لسكانه. يقع هذا المركب في قلب New Caiero ، لتوفير مزيج مثالي من الراحة والراحة والرفاهية.

يعد Waterway التجاري الجديد للقاهرة مصر عبارة عن تطور متعدد الاستخدامات يتكون من وحدات سكنية ومساحات تجارية ومنافذ البيع بالتجزئة. ينتشر المركب على مساحة 1.5 مليون متر مربع ويتميز بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات سكانها.

تم تصميم الوحدات السكنية في الممرات المائية التجارية الجديدة في مصر لتقديم تجربة معيشية مريحة وفاخرة. الشقق فسيحة ومضاءة جيدًا ، مع نوافذ كبيرة توفر الضوء الطبيعي والتهوية. الوحدات مجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء والإنترنت عالي السرعة وتلفزيون الكابل.

تعد المساحات التجارية في مجرى Waterway التجاري الجديد مصرًا مثاليًا للشركات التي تبحث عن موقع رئيسي في قلب القاهرة الجديدة. تم تصميم المساحات التجارية لتلبية احتياجات مختلف الشركات ، بما في ذلك المكاتب ومنافذ البيع بالتجزئة والمطاعم. تم تجهيز المساحات بوسائل الراحة الحديثة مثل الإنترنت عالي السرعة وتكييف الهواء وأنظمة الأمان.

توفر منافذ البيع بالتجزئة في مجرى Waterway التجاري القاهرة الجديدة مجموعة واسعة