مكتب ادارى جاهز للاستلام 234 متر للبيع فى The Waterway Commercial القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى The Waterway Commercial - القاهرة الجديدة

3    1
رقم الإعلان: NS82391
26,910,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
26,910,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
115,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
234 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
3
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Land Marke
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد Waterway التجاري الجديد للقاهرة المصرية تطورًا متعدد الاستخدامات على أحدث طراز يوفر مزيجًا فريدًا من المساحات التجارية والسكنية. يقع هذا المركب في قلب New Caiero ، لتلبية احتياجات الشركات والأفراد في العصر الحديث.

The Waterway Commercial Cairao New Legypt هو مشروع لتطورات الممرات المائية ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. يغطي التطوير مساحة 42 فدانًا ويتألف من 5 مراحل ، ولكل منها ميزاتها ومرافقها الفريدة.

تشمل المرحلة الأولى من التطوير مركزًا تجاريًا يوفر مجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه. يضم المركز مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية. ويشمل أيضًا مجمع سينما ، سوبر ماركت ، ومركز للياقة البدنية.

تشمل المرحلة الثانية من التطوير مجمعًا سكنيًا يوفر شققًا وفيلات فاخرة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم وهي مصممة لتلبية احتياجات العائلات الحديثة. الفيلات ، من ناحية أخرى ، توفر مناطق معيشة واسعة وحدائق خاصة.

تشمل المرحلة الثالثة من التطوير حديقة أعمال توفر مساحات مكتبية حديثة. تتميز الحديقة بالمرافق والمرافق الحديثة ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة وقاعات المؤتمرات والأعمال التجارية