مكتب ادارى جاهز للاستلام 154 متر للبيع فى The Waterway Commercial القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى The Waterway Commercial - القاهرة الجديدة

3    1
رقم الإعلان: NS83599
17,810,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
17,810,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
115,649 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
154 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
3
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Land Marke
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

The Waterway Commercial New Cairo هو تطور متعدد الاستخدامات يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يتم تطوير المشروع بواسطة Waterway Developments ، وهي شركة تابعة للمطور العقاري الرائد ، Hassan Allam Properties.

تنتشر القاهرة التجارية الجديدة في الممرات المائية على مساحة 14.5 فدان وستتضمن مجموعة من المساحات التجارية والسكنية. سيتألف التطوير من ما مجموعه 55 مبنى ، بما في ذلك 38 مبنى تجاري و 17 مبنى سكني. ستقدم المباني التجارية مزيجًا من البيع بالتجزئة والمكاتب والمساحات الطبية ، في حين أن المباني السكنية ستضم شققًا فاخرة.

تم تصميم الممرات المائية القاهرة الجديدة لتقديم نمط حياة حديث ومتطور لسكانها وزوارها. سيحتوي التطوير على مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك مركز تجاري ومطاعم ومقاهي وسينما. سيكون للمشروع أيضًا حديقة سنترال كبيرة ، والتي ستوفر مساحة خضراء للسكان للاسترخاء والاستمتاع.

تقع القاهرة التجارية الجديدة في القاهرة في قلب القاهرة الجديدة ، والتي تعد واحدة من أكثر المناطق السكنية والتجارية المرغوبة في مصر. يمكن الوصول إلى التطوير بسهولة من الطرق الرئيسية والطرق السريعة ، مما يجعله مناسبًا للسكان والزوار للوصول إليه.

من المتوقع أن تكون القاهرة التجارية المائية الجديدة